ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا لا تحمل علينا إصرا ًكما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

TvQuran

الحضري ينتظر رفع الإيقاف للمشاركة مع الزمالك

الحضري ينتظر رفع الإيقاف للمشاركة مع الزمالك

حارس مرمى منتخب مصر يؤكد قيامه محاميه بالطعن لدى المحكمة الفيدرالية في سويسرا على أساس تخطي المحكمة الرياضية صلاحيتها في الحكم.

الحضري ينتظر رفع الإيقاف - كرة القدم - سوق  الانتقالات


ينتظر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والمنضم حديثا لنادي الزمالك رفع الإيقاف عنه خلال فترة وجيزة.

وذلك بعدما قامت هيئة الدفاع السويسرية المكلفة بالدفاع عن الحارس و نادى سيون السويسرى برفع الطعن الخاص بقضية اللاعب ونادى سيون والأهلى الى المحكمة الفيدرالية العليا السويسرية.

ونقل اللاعب على موقعه الرسمي تصريحات الكسندر زن أحد المحامين المكلفين بالدفاع في القضية أكد فيها أنه تم الطعن فى الحكم الصادر من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" فى الأول من يونيو 2010 على أساس أن المحكمة الرياضية العليا قد تخطت سلطاتها فى الحكم المذكور و هو ما يكفله قانون أوروبا الموحدة.

وطعنت هيئة الدفاع فى شق مستعجل منفصل فى المحكمة الفيدرالية فى عقوبة إيقاف الحضرى أربعة اشهر و طالبت بتجميد العقوبة لحين الفصل النهائى فى الدعوى لذات الأسباب.

ومن المنتظر أن يتم الحكم فى الشق المستعجل خلال فترة وجيزة، وإذا ما تمت الموافقة عليه قبيل النظر فى الدعوى فسيتمكن الحضرى من خوض بداية الموسم مع نادى الزمالك و مع المنتخب دون إيقاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اجدد المواضيع

تعليم الصلاه