ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا لا تحمل علينا إصرا ًكما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

TvQuran

اكثر كلمات يتم البحث عنها في دولنا العربية

من خلال استقراء معطيات خدمة Google Trends نجد أن المغاربة هم أكثر مستخدمي الأنترنت الباحثين عن كلمة "Piratage" ونكتشف أيضا أن الأندونسيين هم أكثر الشعوب بحثا عن كلمة " إسلام"  بينما الباكستانيون هم الأكثر بحثا عن كلمة " جهاد" ،وبينما تصدر الفلبينيون والأمريكيون والأستراليون القائمة بحثا عن كلمة "الحب"، احتل المكسيكيون قائمة الباحثين عن كلمة " مثلي" .


وجاء الإيطاليون في المرتبة الأولى عالميا في البحث عن الحبة الزرقاء "" فياغرا" ، متبوعين بالألمانيين والبريطانيين والروسيين.


وتصدر المصريون قائمة المبحرين الأكثر بحثا عن كلمة " حشيش" ، والباكستانيون والجزائريون قائمة الباحثين عن كلمة "الهجرة". فيما مازال الألمان يحنون إلى زعيمهم "هتلر"، متبوعين بالنرويجيين والمكسيكيين.


وجاء الأمريكيون في قائمة الباحثين عن "بن لادن" بينما يبحث الباكستانيون عن كلمة "طالبان".


ورغم إعدامه قبل أكثر من عام ونصف لازال الجزائريون يبحثون عن الرئيس العراقي السابق " صدام" متبوعين بالمغاربة والأتراك والهولنديين...واحتل اللبنانيون والتونسيون والجزائريون المراتب الثلاث الأولى في قائمة الباحثين عن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اجدد المواضيع

تعليم الصلاه